mercredi 3 novembre 2021

حذف الرسائل على واتساب عند الجميع بدون حد زمني وليس بعد ساعة واحدة ، التطبيق يعمل بالفعل على هذه الوظيفة

 تظهر ميزة  واتساب جديدة على قنوات مثل WABetaInfo. ربما تخطط الشركة لإزالة الحد الزمني لحذف الرسائل على واتساب . كان الحد الموجو منذ الإعلان عن إمكانية حذف الرسائل في تطبيق المراسلة هو ساعة . ويبدو أنه الآن يمكن القضاء على هذه المدة تمامًا. هذا من شأنه أن يترك للمستخدمين القدرة على حذف الرسائل عند الجميع حتى بعد إرسالها منذ فترة طويلة.

يكشف  التقاط للشاشة الذي سربه WABetaInfo أن المستخدمين يمكنهم حذف الرسائل حتى بعد إرسالها منذ شهور دون أي مشكلة. الحد المفروض في الوقت الحالي هو ساعة واحدة وسيختفي مع التحديث القادم. ليس من الواضح سبب ذلك ، لكن الصور توضح تمامًا أن الاحتمال سيكون موجودًا.
إذا كنت تريد في حاليا حذف رسالة أرسلتها منذ 3 أشهر ، فيمكنك القيام بذلك لنفسك فقط : سيستمر الشخص الآخر في رؤية هذه الرسالة دون إمكانية تغيير هذا الموقف. مع التحديث الجديد للوظيفة ، يمكنك حذف رسالة منذ 3 أشهر لجميع مستخدمي الدردشة ، سواء كانت مجموعة أو محادثة فردية.

إنه شيء مثير للاهتمام و يحتاجه بالتأكيد العديد من المستخدمين.  كما أنه من غير المعروف ما إذا كان حذف الرسائل غير المحدود سيكون فقط للرسائل المرسلة منذ دخول هذا التحديث حيز التنفيذ أو لجميع الرسائل التي أرسلتها  حتى قبل سنوات من بدأ هذا التحديث .

في الوقت الحالي ، يتعين علينا الانتظار لمعرفة خطط الشركة ، حيث من المحتمل أن تصل وظيفة حذف الرسائل الجديدة هذه إلى WhatsApp Beta في الأسابيع المقبلة. إذا أزعجك عدم قدرتك على حذف الرسائل المرسلة منذ وقت طويل ، فمن المحتمل أنك ستتمكن من القيام بذلك قريبًا.



Source حوحو للمعلوميات https://ift.tt/3CIbfo0

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire